قلوب بلا نبض
اهلا وسهلا بك يسعدنا ان تقوم بالتسجيل معانا وان تستفيد من المنتديات
الاداره

قلوب بلا نبض

اشعر بالحب والاحساس ولا تدع قلبك مع الناس فهو لله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيديو ـ فوز مونديالي للبايرن يزيد من معاناة روما .. و"إبرا" يبدع مع الميلان على حساب أوكسير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chem beda

avatar

عدد المساهمات : 1581
نقاط : 4695
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فيديو ـ فوز مونديالي للبايرن يزيد من معاناة روما .. و"إبرا" يبدع مع الميلان على حساب أوكسير   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 8:02 pm

حول بايرن ميونيخ "وصيف البطل" تخلفه المحلي إلى انتصار أوروبي على حساب ضيفه روما الإيطالي، بالتغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب أليانز أرينا بألمانيا، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعانى الفريق البافاري لانتزاع الفوز من الفريق الإيطالي، قبل أن ينجح في فك شفرات دفاعه بتسجيل هدفيه في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء عبر الشاب أندرياس موللر، والبديل ميروسلاف كلوزه في الدقيقتين "79، 83"، واللذين تألقا خلال مونديال جنوب أفريقيا مع المنتخب الألماني وسجلا للفريق خمسة أهداف.

وكان الفريق البافاري قد تعادل في آخر مواجهاته المحلية مع فيردر بريمن سلبا في الدوري، بعد خسارته أمام كايزر سلاوترن صفر-2.

في المقابل، لا زال وصيف الدوري الإيطالي يعاني من النتائج المخيبة، حيث تعرض روما لخسارة مذلة 1-5 أمام كالياري بالبطولة المحلية.

وفي مباراة أخرى، وضمن المجموعة السابعة، قاد السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش ميلان الإيطالي للتغلب على ضيفه أوكسير الفرنسي بتسجيله هدفي فريقه في الدقيقتين "66، 69".

ويلعب إبراهيموفيتش للفريق الإيطالي على سبيل الإعارة من برشلونة الأسباني الذي كان قد انتقل له الموسم الماضي من الانتر الإيطالي.

وفي المجموعة السادسة لم يجد تشيلسي الإنجليزي أدنى صعوبة في التغلب على مضيفه زيلينا السلوفاكي بأربعة أهداف لهدف، سجلها لاعبو تشيلسي جميعها.

افتتح مايكل ايسيان الدولي الغاني الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ 13، ثم تابع بلال أنيلكا أهداف الفريق اللندني بتسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين الـ 24، والـ 28، قبل أن يختتم دانييل ستوريدج الأهداف في الدقيقة الـ 48، لكن أليكس دا كوستا أبى أن تنتهي النتيجة نظيفة وسجل بالخطأ في مرماه هدفا للفريق السلوفاكي في الدقيقة الـ 55.

وفي المجموعة الثامنة، حقق شاختار دونيستك الأوكراني فوزًا ضعيفًا على ضيفه بارتيزان بلغراد الصربي بهدف نظيف سجله داريو سرنا في الدقيقة الـ 71.
http://www.korabia.com/news.aspx?q=37742-1-0-0

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيديو ـ فوز مونديالي للبايرن يزيد من معاناة روما .. و"إبرا" يبدع مع الميلان على حساب أوكسير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب بلا نبض :: حياه الاعضاء فى المنتدى :: اخبار اون لين-
انتقل الى: